6 أشياء لا يجب عليك البحث عنها في صور أي محرك بحث مثل جوجل

3:05 PM
   
السلام عليكم ،،
   أنا لاعلم لي بشخصيتك ، لكن بالنسبة لي عندما يأتي الى أحد يقول لي احدهم لا تبحث عن شيء معين في جوجل أو اي محرك بحث آخر فانا اقوم بالبحث عنه على الفور بداعى الفضول و حب الاستطلاع .  جوجل GOOGLE هو اكثر محركات البحث شهرة واكثرها استعمالا على مستوى العالم ، وهذا يعني انك ستتصادف خلال بحثك  بالعديد من الاشياء المفيدة ، كما أنك ستجد ايضا اشياء سيئة للغاية  وفي بعض الاحيان غريبة و مقرفة 😩 .في هذا المقال سنتعرف على بعض الاشياء التي لا أحبذ شخصيا أن تبحث عنها في صور جوجل . تشمل هذه الاشياء اساسا بعض الامراض الخطيرة والتي يمكن ان تسبب لك حالة من الخوف والذعر بمجرد مشاهدتك لها . 

لا تبحث عنها في جوجل


 رهاب النخاريب "Trypophobia"
يمكن اعتباره مرض نفسي الى حد كبير هو خوف من رؤية و مواجهة الاشياء التي تحتوي على ثقوب صغيرة مثل نخاريب النحل و الدبابير و ثقوب الاسفنج و الاشجار و النباتات أو الجسم و الفطائر الخ. وهناك الالاف ان لم نقل الملاين  من الاشخاص حول العالم المصابين بهذا المرض (الرهاب) ، اذا كنت من هذه الفئة فأنا لا أنصحك بتاتا بالبحث عن هذه العبارة في صور جوجل

فورنييه "Fournier"
 هو داء مستعص و خطير وقاتل،ان متأكد انك لن تستحمل النظر في جسد المريض بهذا المرض الخطير  ولها انصحك بعدم البحث عنه في صور جوجل .

Degloving 
هو تعرية الارتفاق الذقني للفك جراحيا ويكفي ان تشاهد صورة واحدة حتى تقرر اغلاق الصفحة .

Harlequin Ichthyosis
 هو مرض جلدي وراثي حاد، ويحدث بسبب زيادة سُمك الطبقة المتقرنة في البشرة.يولد الطفل بطبقة بيضاء سميكة تغلف جسمه كالدرع ومفصولة فيما بينها بشقوق عميقة، وتكون الأطراف والعيون والأذنين والقضيب منكمشة بشكل غير طبيعي.

Calculus bridge
اذا كنت من الاشخاص الذين يشمزون ويتقززون من بعض المناظر والصور ؛ فلا انصحك بالبحث عن هذه الكلمة في جوجل .

Mouth larva
داء يرقات الفم ويصطلح عليه ايضا بداء النغف الفموي  ، وهو من الامراض الخطيرة والمقززة التي ستجعلك بالرغبة في التقيء بمجرد مشاهدة بعض الصور .

المصدر : ويكيبيديا

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

شاركونا بتعليقاتكم ... أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات