#حصريا ... أغنية طوكيو غول TokyoGoul مدبلجة للعربية بصوت EmyHetari

12:56 PM


   #حصريا ... أغنية طوكيو غول TokyoGoul مدبلجة للعربية بصوت EmyHetari



      في ظل التزايد الكبير لمشاهدة الأنميات اليابانية في الوطن العربي و العالم ، و الشهرة التي حصلت عليها في الآونة الأخيرة  جراء التنافس الشديد لاستديوهات الانتاج و كذالك الصخب الشاسع لعودة بعض الانميات للواجهة من جديد على غرار MANGA HXH و الجزء الثاني من أنمي SHENGEKI NO KYOJIN . وضعت لك عزيزي المتابع أغنية خاصة للأنمي الشهير TOKYO GHOUL . و الذي من المنتظر أن يصدر الجزء الثاني منه في الأشهر القريبة القادمة ... هذه الأغنية تم دبلجتها الى اللغة العربي من أداء و كلمات ايمي هيتاري ، و للتذكير فان الأغنية الأصلية كانت بعنوان UNRAVEL 


kaneki , tokyo ghoul

كلمات الأغنية : 

صوت باكي صوت باكي يدوي في داخلي
ظلامٌ من بعيدكالموتِ اجتاحنيبقلبٍ داميمتُْ اُعاني والكرهُ في خاطري وعشتُ من جديدبقلبٍ ليسَ لي
الآمي في آتٍ لاح لي غيماً يكسوهُ شتات والماضي بي حلماً باهتاً بالي يبدو لي بعدَما مات مات
ينتابني حزنٌ مديد و يغوصُ بي حتى الوريد والخوفُ ذاكَ يزيدُ بي
أنينٌ في بحاتِ صوتي الباكيِ توالىأنينٌ بالي بي يتعالى وقلبي الفانيِ ضاعَ ولن يعود ضاعَ تلاشى في أعماقي خوفٌ يدنو يَتهادىفي أحلامي موتٌ للذّاتِ نادى كياني الماضِي تاهَ من الوجود تاه من الوجود
الآن ضاقت بي الحدود بعدَ الضياعِ بعدَ القيودغابَ الحنينُ ماتَ الشعور فاقَ البكاءُ صوتَ الرعود أنا لن أعود أنا لن أعود أنا لن أعود أنا لن أعود أنا لن أعودَ لذاكَ الماضي
عمياءَ ولا أرىفالنورُ بي بلى ذاكَ الظلامُ في سكون أبلى الضياءَ في العيون ينتابني حزنٌ مديد و يغوصُ بي حتى الوريد والموتُ في أحلامي نادى لي
أنينٌ في بحاتِ صوتي الباكيِ توالىأنينٌ بالي بي يتعالى و قلبي الفاني ضاعَ و لن يعود ضاعَ تلاشىفي أعماقي خوفٌ يدنو يَتهادى في أحلامي موتٌ للذّاتِ نادى كياني الماضي تاهَ من الوجود تاهَ من الوجود كقلبي الفاني كقلبي الفاني كقلبي الفاني كقلبي الفاني قد ضاع ذاتي في سرابٍ بي يتمادى و الحلمُ ضاعَ داخلي في الروحِِ تداعى كقلبي الفاني ضاعَ ولن يعود
دامٍ بي دامٍ بي وعشتُ من جديد بقلبٍ ليسَ لي

المعلومات :

  • اداء وكلمات: ايمي هيتاري
  • كاريوكي: ميجا https://www.youtube.com/channel/UC7ot...
  • ترجمة من العربية الى الانجليزية : محضار (مشروم)
  • اسم الاغنية الاصلية: Unravel
  • من انمي: طوكيو غول
  • قناة اليوتوب :Emy Hetari


’’مشاهدة ممتعة للفيديو’’




المصدر : يوتيوب 

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

شاركونا بتعليقاتكم ... أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات