شاهد البث المباشر لمباراة مصر ضد المغرب - ربع نهائي كأس أمم أفريقيا [29-...

6:22 PM

شاهد البث المباشر لمباراة مصر ضد المغرب - ربع نهائي كأس أمم أفريقيا [29-01-2017]



بث مباشر مصر والمغرب ,روابط مباراة مصر والمغرب ,لينكات مباراة مصر والمغرب ,لينك ماتش مصر والمغرب ,رابط مباراة مصر والمغرب اونلاين مباشرة ,مشاهدة مباراة مصر والمغرب مباشرة ,شاهد لايف مباراة مصر والمغرب في كأس افريقيا ,شاهد لعبة مباراة مصر والمغرب ,اونلاين الان مباراة مصر والمغرب ,يوتيوب مباراة مصر والمغرب ,جوال مصر والمغرب ,موبايل مصر والمغرب 
Egypt vs Morocco live streaming , Egypt vs Morocco en direct , Egypt vs Morocco bein max 1

هيرفيه رينار يمكن اتخاذ خطوة أقرب إلى الفوز الثالث كأس الأمم الأفريقية تاج عندما يقود المغرب إلى الدور ربع النهائي ضد مصر في بورت جنتيل يوم الاحد.
القضاء الجانب الفرنسي في ساحل العاج، الذي قاد الى اللقب في عام 2015، لتصل إلى مرحلة خروج المغلوب لكأس الأمم للمرة الأولى منذ عام 2004.
أيضا مهندس انتصار زامبيا المحتمل في عام 2012، بهدف رينار الآن هي أن يصبح أول مدرب يحرز اللقب ثلاث مرات مع ثلاثة بلدان مختلفة.
وسيكون انتصار آخر على خلاف، نظرا لعدد من لاعبيه الاساسيين المغرب خسر لإصابة قبل يطير الى الغابون، لكنهم عرضوا الصفات القتال لجعله من جماعتهم.
"إنه بالفعل لشرف كبير أن يكون في دور الثمانية ولكن الآن نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر طموحا من ذلك بكثير"، وقال رينار.
"في بعض الأحيان يمكن أن كأس أفريقيا أن تكون أكثر صعوبة من هذا حتى عندما كنت محظوظا بما فيه الكفاية للتفاوض بسلام من مرحلة المجموعات ضد فرق قوية جدا تحتاج إلى اغتنام الفرصة.
واضاف "سيكون غير عادي إذا يمكن أن نذهب أبعد كثيرا.
"أن تكون قادرا على أن يكون حزب كبير عندما نعود إلى المغرب سيكون شيئا عظيما. وأنا أعرف ما أتحدث عنه."
وقد منافسيه شمال افريقيا المغرب مصر فريق صعب لكسر تحت قيادة المدرب هيكتور كوبر وتقدم من جماعتهم دون أن يدخل مرماه أي هدف.
رابط المشاهدة اضغط هنا او من هنا

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

شاركونا بتعليقاتكم ... أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات