كيف تتعلّم الرسم وتحسّن من مستواك بطريقة مسليّة وعصرية؟

9:34 PM

موقع على الانترنت يعلّمك رسم شخصيات الإنمي المشهورة

السلام عليكم،انا الآن بصدد مشاركة أحد أروع مواقع تعليم الرسم على الإطلاق، حيث يقدّم لك هذا الموقع شروحاتٍ لا نهائية عن كيفية رسم أي شخصية انمي أو كرتون تخطر ببالك، إذ أنّ هذه الشروحات تكون مصوّرة حيث تُشرحُ كُلُّ مرحلة بالتفصيل لتجعل أيّ شخصٍ مهما كانت قدراته ومهاراته في الرسم قادراً على النجاح في هذه الشروحات وستجدُ مهاراتك الفنيّة في تطوّرٍ دون أن تشعر بذلك.

MANGA JAM


     الجدير بالذكر أنّ الشّروحات مقدَّمةٌ من أشخاص عاديين وليس من أدمنز الموقع أي أنك أيضاً قادرٌ على إنشاء شروحاتٍ على الموقع ليستفيد منها غيرك من جهة، وتستفيد أنت من آرائهم وانتقاداتهم البنائة من جهةٍ أخرى.
من مميّزات الموقع أيضاً أنّه يكبر باستمرار والشروحات تزداد وتتجدد دون توقّف فاتحةً آفاق الإبداع والتعلّم للجميع في كلّ الأوقات، وبإمكانك الإستفادة من الشروحات دون الحاجة إلى التسجيل بالموقع ولكنّ إمكانية التسجيل في الموقع تبقى مفتوحة في حال كانت لديك الرغبة في المشاركة في التعليقات وتقييم أعمال الأشخاص الذين يعرضون أعمالهم، كما يتيح لك التسجيل أن تصبح ممّن يعرضون أعمالهم للتقييم والإنتقاد ..
ومن الأشياء التي أثارت إعجابي ايضاً هي أنّك قادرٌ على طلب شرحٍ لأيِّ شخصة تريدها في حال عدم تواجدها في الموقع وسيتمُّ تلبية طلبك في أقرب الآجال.
اسم الموقع "مانجا جام" وسأترك لكم رابط الدخول إليه في هذه المدوّنة ..

رابط الموقع  mangajam



        وفي ختام الموضوع أتمنّى أن أكون قد أفدتكم بهذا الموقع الأكثر من رائع والذي أفادني شخصيّاً في تطوير مهاراتي في الرسم، وطبعاً عليكم أن تحرصوا على ممارسة الرّسم كهواية تدخل السرور على قلوبكم وهذا لكي تتمكّنوا من بلوغ الإحترافية فإن لم تكن تحبُّ شيئا كيف لك أن تلتزم فيه وتطوّر آفاقك فيه؟ ..


شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

شاركونا بتعليقاتكم ... أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات