#خبر_عاجل.. لمجتازي بكالوريا الجزائر 2017 بدورتها العادية و الاستثنائية

5:07 PM


  يبدوا ان موعد صدور النتائج الخاصة بشهادة التعليم الثانوي "الباك" قد اقتربت كثيرا ، اذ لا يفرق بينها و بيننا الا يوم واحد فقط . و يبدوا أن الطلبة في هذا الوقت قد بلغ بهم التوتر و التلهف لصدور النتائج أقى درجة ، لهذا ارتأينا كمدوننين في مدونة معارف أن نساهم معك عزيزي الطالب في هذه الفرحة التي ستكون من نصيبك ان شاء الله .
 و قبل كل شيء نذكر جميع الطلبة المجتازين لهذه الدورة سواءا العادية منها أو الاستثنائية أنه و رغم النتيجة التي ستتحصل عليها . فما هذه الا الخطوة الاولى لبداية بناء ذاتك و شخصيتك ..
 و سواءا كنت ناجحا أو راسبا فاننا نكرر و نذكر أن كل شيء بيد الله  و أن الله فعال لما يشاء . فحتى لو كان السقوط و الفشل من نصيبك في يوم 25 جويلية القادم فانه و لا بد أن تقف من جديد و ان تري للعالم أنه و بقدر القوة التي سقطت بها فانك قادر على احداث ردة فعل تفوقها أضعافا مضاعفة ، و أما ان كاان النجاح حليفك في ذاك اليوم فان مدونة معارف تتمنى لك كل الخير و البركات لكن اعلم أنها البداية فقط .. حتى لو كنت قادرا على اجتياز هذا الاختبار الورقي فان هناك اختبارات وراء هذا الاختبار تتجسد على أرض الواقع عليك الزاما تجاوزها مادمت تطمح للسمو و بناء الذات ..
 هذا و في الاخير فاننا نتمنى النجاح لكل طالب و طالبة و نرجوا من الله عز وجل أن يكون ولي توفيق لكل منكم أجمعين ..

و بالعودة الى موضوعنا فان هذا الرابط أسفله سيكون الرابط الرسمي لصدور نتائج شهادة البكالوريا و ننوه أن معضم الروابط عدا هذا الرابط هي في الأغلب مفبركة  و غير موثوقة .. شكرا .

الرابط : اضغط هنا 

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

شاركونا بتعليقاتكم ... أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات