موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد الاياب اليوم والقنوات الناقلة مجانا فى كأس ملك إسبانيا

1:37 PM


مباراة برشلونة وريال سوسيداد العودة اليوم فى ربع نهائي كأس ملك أسبانيا 2017، القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة برشلونة وسوسيداد اليوم علي قنوات بي أن سبورت، برشلونة يستضيف ريال سوسيداد فى مباراة قوية على ملعبه الكامب نو متسلحا بعاملى الأرض والجمهور من أجل تكرار الفوز على فيلا ورفاقه والتأهل الى نصف نهائى الكأس فى مهمة صعبة علي ميسى ورفاقه فى ظل سعى فريق سوسيداد لتحقيق الفوز وتعويض خسارته فى مباراة الذهاب، موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد الاياب اليوم الخميس 26-1-2017 في تمام الثامنة والربع بتوقيت غرينتش.
” متحفزون لحسم التأهل أمام سوسيداد فى بطولة الكأس المهمة بالنسبة لنا” هكذا أبدى إنريكى مدرب البارسا رغبة فريقه فى حسم التأهل الى نصف نهائى الكأس على حساب سوسيداد مؤكدا أنه لا يضع فى إعتباره وفريقه حسم التاهل بعد الفوز فى مباراة الذهاب فى الانويتا بهدف دون رد من ركلة جزاء عن طريق نيمار بعد فترة غياب كبيرة عن تحقيق الإنتصارات فى الانويتا، إنريكى أكد أن فريقه سيخرج اليوم لتحقيق الفوز فى المباراة والتأهل للدور القادم.
توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد الاياب، برشلونة يسعى لمواصلة فوقه على فريق ريال سوسيداد فى ملعبه الكامب نو حيث لم يحقق سوسيداد أى فوز على فريق برشلونة فى ملعبه بالكامب نو منذ 25 عام منذ العام 1991، كما لم يحافظ الفريق على نظافة شباكه امام البارسا فى معقلها فى آخر 20 مباراة جمعته بالفريق، كما سكن شباكه 17 هدف فى آخر خمسة مباريات خاضها على الكامب نو لم يحرز فيها الفريق سوى هدفين فقط.
تشكيلة البارسا الرسمية فى مباراة اليوم: سيلسين، سيرجى روبيرتو، بيكيه، أومتيتى، لوكاس دينى، ماسكيرانو، راكيتيش،  إنيستا، ميسى، سواريز، نيمار.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد الاياب اليوم

المباراةالموعدالقنوات الناقلة
برشلونة – ريال سوسيداد8:15 توقيت جرينتش
9:15 توقيت الجزائر وتونس
10:155 توقيت القاهرة
beIN SPORTS 3 HD
فارزيش ” مفتوحة”
arena sport 11 ” مفتوحة”

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد الاياب اليوم

القناةالترددالقمر الصناعى
ARENA SPORT 311135 – 30000 – “V” عمودىHellas SAT
Varzish Sport HD11938 – H” – 27500″  أفقىYah Sat



بطاقة المباراة
المباراة: برشلونة – ريال مدريد
الموعد: الخميس 26/1/2017
التوقيت: 20:15 توقيت غرينتش والمغرب \ 21:15 توقيت الجزائر وتونس \ 22:15 توقيت مصر \ 23:155 توقيت مكه المكرمه \ 00:15 توقيت دبى
 المناسبة: ربع نهائى كأس ملك إسبانيا

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

شاركونا بتعليقاتكم ... أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات